LatestModApks

GetTube APK

v0.9.4

DSM_

تطبيق GetTube مفيد جدًا لأولئك الذين يرغبون في تنزيل مقاطع فيديو youtube.

تحميل APK

معلومات التطبيق

الاسم

GetTube

اسم الحزمة

com.dsm.gettube

الفئة

أدوات  

الإصدار

0.9.4

المقاس

10.3 MB

يتطلب الروبوت

2.3 وما فوق

آخر تحديث

6 أغسطس 2022

معدل

0 / 5. عدد الأصوات: 0

مرحبًا يا شباب ، في هذا المنشور سنخبرك كيف يمكنك التنزيل GetTube APK على هاتفك. نحن جميعًا مغرمون بمشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بالمبدعين المفضلين لدينا على هذا البث الرائع للفيديو والفيديو الذي يوفر نظامًا أساسيًا يُعرف باسم youtube. يمكنك الحصول على كل شيء على youtube من مقاطع الفيديو الموسيقية إلى أحدث الأفلام ، وكلها متوفرة أيضًا بأفضل جودة فيديو متاحة. ولكن هل تساءلت يومًا أن مقاطع الفيديو هذه لا يمكنك تنزيلها على الإطلاق ، وعليك دائمًا أن تستهلك بياناتك الثمينة عليها. فهل هناك بديل لحل هذه المشكلة بسهولة. الحل على الفور في شكل تطبيقات تستند إلى apk لهواتف android التي تمكن من فك تشفير مقاطع الفيديو التي يتم تنزيلها من youtube. نظرًا لأن هذه التطبيقات تعتمد على APK ، لذا فهي غير متوفرة في playstore وقمت بتنزيلها كملف apk وتثبيته.

GetTube هو واحد من أفضل 10 تصنيفات في فئة YouTube حيث يمكنك التعامل مع هذه المشكلة بسهولة. يوفر GetTube للمستخدم وسيلة إضافية ومفيدة على هواتفهم. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك الحصول على أي فيديو على جهازك ومشاهدة أي عدد من المرات دون استنزاف حزمة البيانات الخاصة بك ، وأنا أعلم أن معظم الأشخاص يواجهون هذه المشكلة ، وهو أمر ممل ومحبط للغاية لانتظار التخزين المؤقت لفيديو معين ، الآن ما عليك سوى تنزيل ومشاهدة الفيديو. هذا التطبيق بسيط للغاية وسهل الاستخدام ويوفر وضع تنزيل سريع متقدم (أداة تنزيل متعددة الخيوط) لتقديم أسرع سرعة ممكنة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يمنحك الوصول إلى تنزيل الموسيقى المفضلة لديك ومقاطع الفيديو عالية الدقة بأي جودة تتراوح من 144 بكسل إلى 4K من YouTube مباشرة إلى جهاز Android الخاص بك.

كيف يعمل تطبيق GetTube

  • GetTube سهل للغاية وسهل الاستخدام ، واجهة YouTube و GetTube متطابقة تمامًا لذا لن يواجه المستخدم أي مشكلة في العمل مع هذا التطبيق.
  • ما عليك سوى فتح متصفح YouTube المدمج في GetTube واختيار الفيديو المفضل لديك الذي تريد تنزيله.
  • الآن ، اضغط على زر التنزيل وفي نفس الوقت ، يمكنك أيضًا تحديد تنسيق وجودة مقاطع الفيديو وفقًا لمتطلباتك أو سعة تخزين الهاتف ، حيث إنها تتألف من خيارات دقة مختلفة بناءً على توافق جهاز Android والإصدار.

بالإضافة إلى ما سبق ، أود تقديم بعض المعلومات المفيدة والمقرمشة حول التطبيق. من الممكن تنزيل المسار الصوتي من الفيديو فقط حتى تتمكن من تنزيل الموسيقى من YouTube. كما يسمح لك بتنزيل الفيديو في الخلفية ، حيث يمكنك مشاركة الرابط من YouTube إلى GetTube وستبدأ عملية التنزيل ، وفي هذه الأثناء يمكنك أيضًا الاستمتاع بفيديو آخر على YouTube. شيء آخر مهم ، إذا فُقد الاتصال ، فلا داعي للقلق لأن الفيديو لن يبدأ في التنزيل من نقطة البداية ، سينتظر برنامج التنزيل الاتصال ويستأنف الفيديو.

https://img.utdstc.com/screen/13/gettube-005.jpg:lhttps://img.utdstc.com/screen/13/gettube-3.png:lhttps://img.utdstc.com/screen/13/gettube-001.jpg:l

قائمة ميزات GetTube APK

  • صفات الفيديو للاختيار من بينها : قم بتنزيل مقاطع الفيديو بالاختيار من بين مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو من فئة 144 بكسل الأكثر فقرًا إلى مقاطع الفيديو عالية الجودة بدقة 4K. لا يقتصر الأمر على أنه يمكنك اختيار تنسيقات ملفات مختلفة وفقًا لتوافق وأداء تنسيقات هاتفك مثل 3gp و mp4 و mkv وما إلى ذلك. يعد تنزيل مقاطع الفيديو هذه مهمة بسيطة وسهلة للغاية ، كما أن إضافتها تدعم أيضًا مقاطع الفيديو المقيدة بالفئة العمرية.
  • ميزة الصوت: يمكنك أيضًا تنزيل صوت الفيديو ، كما في حالة الأغاني بتنسيقات مثل AAC (M4A) أو Vorbis أو تنسيق Opus بجميع معدلات البت
  • ترجمات: يمكنك أيضًا تنزيل ترجمات الفيديو إذا كانت متوفرة على مقاطع الفيديو المحددة دون أي عائق.
  • كفاءة كبيرة: عندما يتعلق الأمر بأداء التطبيق ، فهو جيد مثل موقع youtube الأصلي ، مع واجهة مماثلة وشاشة سهلة الاستخدام تجعل من الممكن تعلم هذا التطبيق بسهولة بالغة. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا إيقاف التنزيل مؤقتًا واستئنافه حيث تحتاج إلى تركيز الشبكة على أعمال أخرى.
  • أوضاع مختلفة للتنزيل: ثلاثة أوضاع مختلفة ، كلاسيك ، ذكي (مثل IDM) وقطع (مثل عميل Torrent) متاحة ويمكنك الاختيار وفقًا لمتطلباتك الخاصة.

كيفية تنزيل وتثبيت GetTube على Android

  • لا يمكن تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي حيث أن جوجل لا يدعم استخدام مثل هذا التطبيق ، هذا التطبيق متاح مجانًا على الإنترنت ولكن ننصحك بتحميل الموقع الرسمي للمطورين للحصول على أحدث إصدار من التطبيق. .
  • هذا التطبيق متاح مجانًا عبر الإنترنت من مختلف متاجر تطبيقات apk ، كما يتم توفير الموقع الرسمي أيضًا من قبل مؤلفي التطبيق حيث يمكن للمرء بسهولة الوصول إلى apk متبوعًا بالتنزيل والتثبيت.
  • قبل تنزيل التطبيق ، يجب عليك اتباع بعض الخطوات المطلوبة للتثبيت الصحيح للتطبيق ، وهي كما يلي.

  • اسحب شريط الإعلام لأسفل وانقر على الإعدادات على جهازك.
  • ثم انقر فوق الأمان.

  • يتبع وضع علامة "موافق" على خيار قبول التطبيق من مصادر خارجية.

[ملاحظة: سيعطي جهاز Android الخاص بك تحذيرًا حول التأثير على الأمان قبل الاختيار قبل تحديد هذا الخيار. لتثبيت التطبيق ، هذه الخطوة إلزامية تمامًا وعليك قبولها ، لأنه بدون هذا التطبيق لن يكون قادرًا على التثبيت.

الحكم النهائي

بشكل عام ، يمكن أن يكون هذا التطبيق رفيقًا رائعًا لمشاهدة مقاطع فيديو youtube وتنزيلها ، وستحب امتلاك هذا التطبيق نظرًا لأنه يحتوي على العديد من الميزات للاختيار من بينها. على الرغم من أنك قد تواجه بعض الاضطرابات من الإعلانات ، إلا أنها مقبولة تمامًا.

اترك تعليق

GetTube APK Download for Android

Hey Guys, in this post we will tell you about how can you download GetTube APK on your phone. We all fond of watching videos of our favourite creators on this lovely video streaming and video provide platform known as youtube. you can get everything on youtube from music videos to the latest films, all are there that too in the best video quality available. but did you ever wondered that these videos can not be downloaded by you at all, and you always have to consume your precious data on it. so, is there any alternative for such problem to solved easily. the solution is right away in the form of apk based applications for android phones that are enable to decode downloading videos from youtube. since these applications are APK based so they are not available on the playstore and you have download these as apk file and install it .

GetTube is one of the top 10 ranking in YouTube category where you can deal with such issue in ease. GetTube provides the user an additional and useful facility on their phone. With this app you can get any video to your device and watch any number of times without draining your data pack I know most of the people face this problem and it’s really a very tedious and frustrating thing to wait for buffering of a particular video, now you just download and watch the video. This app is very simple, easy to use and make available advanced fast download mode (multi thread downloader) to deliver fastest speed possible. In addition to this it gives you the access to download your favourite music and HD videos in any quality ranging from 144p to 4K from YouTube right to your android device.

Download GetTube APK

How GetTube APP Works

  • GetTube is very easy and user friendly, the interface of YouTube and GetTube are exactly same so the user will not face any problem in working with this application.
  • Just open the in-built YouTube browser comprised in GetTube and chooses your favourite video which you want to download.
  • Now, Press the download button and at that same time, you can also select the format and quality of the videos according to your requirement or phone storage, as it comprises of various resolution options based on the compatibility of the android device and version.

In addition to above, I want to give some useful and crispy information about the app. It is possible to download the audio track only from the video so you can download the music from YouTube. It also allows you to download the video in background, where you can share the link from YouTube to GetTube and your download process will start, in the meantime you can also enjoy another video on YouTube. One more important thing, If the connection is lost you need not to worry because the video will not start to download from starting point , the downloader will wait for the connection and resume the video.

https://img.utdstc.com/screen/13/gettube-005.jpg:lhttps://img.utdstc.com/screen/13/gettube-3.png:lhttps://img.utdstc.com/screen/13/gettube-001.jpg:l

List of feature of GetTube APK

  • video qualities to choose : download videos choosing from a variety of range 144p poorest to the high quality 4K video. Not only that you can choose various file format as per the compatibility and performance of your phone formats like 3gp, mp4, mkv etc are available. Downloading these videos are quite simple and easy task to do.Adding on it also support age restricted videos.
  • Audio feature : you can also download download the audio of the video , as in the case of songs in formats like AAC (M4A), Vorbis, or Opus format in all bitrates
  • Subtitles: you can also download subtitles of the video if available on selected videos without any hindrance.
  • great efficiency: when it comes to the performance of the application, it is equally as good as the original youtube, with the similar interface and user friendly display that will make able to learn this app very easily. furthermore you can also pause and resume of the downloading as you require network concentration on other work.
  • Different modes for downloading: three differents mode Classic, Smart (like IDM) and Pieces (like Torrent client) are available and you can choose according to your own requirement.

How to download and install GetTube on Android

  • The application can not be downloaded from the google play store as google does not support the usage of such application.This app is freely available on the internet, but we would advise you to download the developers official site for getting the latest version of the app.
  • This application is freely available online from various apk application store, as well as the official website is also provided by the authors of the application where one can easily get access to the apk followed by downloading and installing.

Download GetTube APK

  • Before downloading the application you have to follow some steps required for the proper installation of the application these are as followed.

  • drag down the notification bar and click on the settings on your device.
  • Then click on security.

  • Followed ticking ok on the option accept application from third party sources.
[Note : your android device will give a warning about the effect on security before choosing before choosing that option. For installation of the application this step is quite mandatory and you have to accept it, as without this application would not be to able to install.

Final verdict

overall, this application can be great companion for watching and downloading youtube videos, you will love having this app as it have many feature to choose from. although you can experience some disturbance from ads but they are quite tolerable.

Leave a Comment