LatestModApks

Goat Simulator APK

v2.13.0

Coffee Stain Publishing

هذا التطبيق هو محاكاة للماعز.

تحميل APK

معلومات التطبيق

الاسم

الماعز محاكي

اسم الحزمة

com.coffeestainstudios.goatsimulator.free

بالفئات

دراجات المغامرة  

التجريبية

2.13.0

المقاس

939 MB

يتطلب الروبوت

5.0 وما فوق

آخر تحديث

يوليو ٢٠٢٠

معدل

3.3 / 5. عدد الأصوات: 3

تعد ممارسة الألعاب على الأجهزة المحمولة أمرًا ممتعًا ويفعل ذلك الجميع تقريبًا. لا يهم حقًا نوع الجهاز المحمول الذي تستخدمه ، فقد يكون هناك بعض الألعاب المثبتة عليه. عندما يتعلق الأمر بألعاب الهاتف المحمول ، يتصدر Android القائمة بأكثر من 85٪ من المستخدمين حول العالم. تتوفر آلاف الألعاب على متجر Google Play والتي يمكنك تنزيلها مجانًا مثل PES 2011 APK. تتوفر الألعاب من جميع الفئات تقريبًا عبر الإنترنت ويمكنك تنزيلها وفقًا لاحتياجاتك. بغض النظر عن نوع الألعاب التي تحبها ، ستجدها دائمًا في متجر Play.

فئة الألعاب الأكثر شيوعًا حول العالم هي المحاكاة. من السفن إلى الطائرات ومن السيارات إلى القطارات ، يمكن تشغيل كل شيء تقريبًا في ألعاب المحاكاة. هذه الأنواع من الألعاب تحاكي عن كثب أنشطة العالم الحقيقي ويمكن استخدامها لأغراض مختلفة مثل التدريب أو التحليل أو التنبؤ. سيوفر لك البحث البسيط في متجر Play قائمة بالمئات من هذه الألعاب. إذا كنت تبحث عن بعض التوصيات ، فستوصيك بتجربة لعبة جديدة بالكامل تسمى Goat Simulation. تحظى هذه اللعبة بشعبية في جميع أنحاء العالم ، وإذا كنت تحب المحاكاة فعليك تجربتها مرة واحدة.

Goat Simulation APK لأجهزة الأندرويد

هنا في هذا المنشور ، سنخبرك عن Goat Simulator لنظام Android وسنوفر لك روابط لتنزيل Goat Simulator 1.4.19 APK وهو أحدث إصدار من هذه اللعبة. على الرغم من أنه يمكنك تنزيل Goat Simulator مجانًا من متجر Google Play ، إلا أنه في بعض الأحيان لا يعمل. في هذه الحالة ، يمكنك تنزيل Goat Simulator game APK وتثبيتها يدويًا على أجهزتك. أدناه قمنا بمشاركة أحدث ملف APK لهذه اللعبة مع Goat Simulator APK OBB.

المميزات

أفضل محاكي عنزة - Goat Simulator هي واحدة من أفضل ألعاب المحاكاة المتوفرة الآن. إذا كنت تبحث عن بعض ألعاب محاكاة الحيوانات لنظام Android ، فعليك بالتأكيد تجربة هذه اللعبة. على الرغم من كونها صغيرة جدًا ومحملة بميزات أقل ، إلا أن هذه اللعبة يلعبها أكثر من مليون شخص حول العالم. يعترف المطورون بوجود بعض الأخطاء في اللعبة ، لكنهم لن يضروا بتجربة اللعب الخاصة بك حيث يتم إصلاحها في كل تحديث.

رسومات عالية الجودة - لا تقفز إلى الاستنتاجات من خلال قراءة الاسم لأن لعبة Goat Simulator لنظام Android حصلت على رسومات نظيفة وعالية الجودة. إنهم لا يبدون جيدًا في عيونهم لكنهم حقًا مثيرون للإعجاب لمثل هذه اللعبة. تتوفر العديد من ألعاب Goat Simulator عبر متجر Google Play ، ولكن اللعبة الأصلية تنتمي إلى Coffee Stain Publishing. صنعت هذه الشركة ألعاب Goat Simulator أخرى أيضًا ، والتي يمكنك التحقق منها في ملف تعريف متجر Play.

تنافس مع الأصدقاء - على الرغم من عدم وجود بطولات أو تصنيفات عالمية في اللعبة ، إلا أنه يمكنك دائمًا التنافس مع أصدقائك لمعرفة من هو أفضل ماعز على الإطلاق. الهدف الرئيسي هو خلق أكبر قدر ممكن من الفوضى لكسب النقاط. كل حركة تقوم بها (ماعز) ستمنحك نقاطًا تحدد ترتيبك بين أصدقائك. على الرغم من لعب ألعاب متعددة اللاعبين مثل نداء الواجب: موبايل مع أصدقائك ، يمكنك تجربة لعب هذه اللعبة مرة واحدة ، وسيحبها الجميع.

100٪ مجاني وممتع للعب - لعبة Goat Simulator الرسمية لنظام Android مجانية تمامًا للتنزيل واللعب. على الرغم من وجود إصدارات أخرى مثل Goat Simulator Waste of Space و Goat Simulator MMO Simulator التي يتم دفعها. لديهم بعض الميزات المتقدمة والدعم المتميز من المطورين. هذه اللعبة للمتعة ولا نوصيك بشراء النسخة المدفوعة منها لأن الإصدار المجاني من Goat Simulator يحتوي تقريبًا على نفس الميزات التي دفعت عرضًا واحدًا.

واجهة مستخدم سهلة الاستخدام - أصبحت لعبة Goat Simulator Android نظيفة جدًا وسهلة على واجهة المستخدم. لا يوجد شيء مخفي في هذه اللعبة ويمكنك فقط بدء تشغيلها بعد التثبيت مباشرة. الهدف الرئيسي هو تدمير كل ما يعترض طريقك وخلق الفوضى في المدينة. يمكنك أيضًا استخدام طائرات الهليكوبتر لإسقاط ماعزك في المدينة وبدء تدميرك من أي مكان تريد.

تحميل

أنت الآن تعرف الكثير عن Goat Simulator APK ووقتها لتوفر لك روابط لتنزيل Goat Simulator APK. لاحظ أن حجم هذا يبلغ حوالي 16 ميغا بايت ، ولكن إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك أيضًا تنزيل ملف البيانات للحصول على المزيد من موارد اللعبة. وإلا سيتعين عليك تنزيلها لاحقًا بعد تثبيتها. لقد شاركنا الإصدار الكامل Goat Simulator APK أدناه ويتطلب التثبيت اليدوي. إذا كنت لا تعرف كيفية تثبيت ملفات APK على Android ، فيمكنك اتباع الخطوات المذكورة أدناه.

  • أولا وقبل كل شيء مفتوح إعدادات Android -> إعدادات الأمان.
  • تفعيل "تثبيت تطبيقات من مصادر غير معروفة" تحت إدارة الجهاز علامة التبويب.

تثبيت تطبيقات من مصادر غير معروفة

  • انقر فوق الرابط أعلاه لتنزيل Goat Simulator MOD APK.
  • احفظ كلا الملفين في مساحة تخزين جهازك.
  • انتقل إلى تحميل المجلد وانقر على ملف APK.
  • انقر على تثبيت وانتظر حتى ينتهي التثبيت.
  • بمجرد الانتهاء من ذلك ، لا تفتح اللعبة.
  • الآن انسخ واستخرج محتويات ملف Goat Simulator OBB بتنسيق أندرويد / OBB المجلد.
  • ببساطة ، افتح اللعبة من اختصار الشاشة الرئيسية وابدأ اللعب بدون تنزيلات إضافية.

لقطات

Goat Simulator أحدث إصدار

تنزيل تطبيق Goat Simulator

Goat Simulator APK OBB

Goat Simulator APK تنزيل

Goat Simulator Android APK

كلمات أخيرة

هذا كل شيء عن Goat Simulator game APK ونأمل أن تتمكن من تنزيل أحدث Goat Simulator MMO APK على أجهزة Android الخاصة بك. على الرغم من أن هذه اللعبة ليست جديدة ، إلا أنها لا تزال تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم. هناك العديد من الأشخاص الذين يبحثون عن Goat Simulator APK MOD ، ولكن لا يوجد شيء مثل هذا متاح ، لذا احذر. هذه اللعبة ممتعة ولن تحتاج إلى اختراق APK لفتح شيء ما فيها.

إذا كنت تبحث عن Goat Simulator payday APK أو Goat Simulator ، فواصل APK أحدث APK MOD حيث سنقوم بمشاركتها قريبًا. سنواصل أيضًا تحديث الرابط لتنزيل Goat Simulator أحدث إصدار APK في هذا المنشور. إذا كنت تواجه أي مشكلات في تنزيل هذه اللعبة أو استخدامها ، فاطلب منا المساعدة عبر التعليقات أدناه.

اترك تعليق

Goat Simulator APK For Android | Goat Simulator APK OBB Latest Version

Playing games on mobile devices is fun and almost everyone does that. It really doesn’t matter what kind of mobile device you have, there might be some games installed on it. When it comes to mobile gaming Android tops the list with more than 85% user base around the world. Thousands of games are available on Google Play Store which you can download for free like PES 2011 APK. Games of almost all categories are available over the internet and you can download them according to your needs. No matter what kind of games you like, you will always find them on the Play Store.

The most popular game category around the globe is the simulation. From ships to planes and from cars to trains, almost everything can be operated in simulation games. These kinds of game closely simulate real-world activities and they can be used for various purposes such as training, analysis, or prediction. A simple search on Play Store will get you a list of hundreds of such games. If you are looking for some recommendation then you will recommend you to try a whole new game named Goat Simulation. This game is getting popular around the world and if you like simulation then you must try it out once.

   Download Goat Simulator APK

   Download Goat Simulator OBB

Goat Simulation APK For Android

Here in this post we are going to tell you about Goat Simulator for Android and will provide you links to download Goat Simulator 1.4.19 APK which is the latest version of this game. Though you can do Goat Simulator free download from Google Play Store, sometimes it just doesn’t work. In that case, you can download Goat Simulator game APK and install it manually on your devices. Below we have shared the latest APK file of this game along with Goat Simulator APK OBB.

Features

Best Goat Simulator – Goat Simulator is one of the best simulator game available right now. If you are looking for some animal simulation games for Android then you should definitely try this game. Despite being very small and loaded with fewer features this game is being played by more than a million people around the world. The developers admit that there are some bugs in the game, but they won’t hurt your gaming experience as they are being fixed in each update.

High-Quality Graphics – Don’t jump to the conclusions by reading the name as Goat Simulator game for Android have got very clean and high-quality graphics. They just don’t look good on the eyes but are really impressive for such a game. There are many Goat Simulator games available over the Google Play Store, but the original one belongs to Coffee Stain Publishing. This company has made other Goat Simulator games too, which you can check out on their Play Store profile.

Compete With Friends – Though there is no global tournaments or rankings in the game, but you can always compete with your friends to know who is the best goat of all time. The main aim is to create as much chaos as you can to gain points. Every action of you (goat) will give you points that will define your ranking among your friends. Despite playing multiplayer games like Call of Duty: Mobile with your friends you can try playing this game once, and everyone will love it.

100% Free and Fun To Play – The official Goat Simulator game for Android is completely free to download and play. Though there are other versions like Goat Simulator Waste of Space and Goat Simulator MMO Simulator which are paid. They have some advanced features and premium support from the developers. This game is for fun and we don’t recommend you to buy the paid version of it as the Goat Simulator free version have almost same features that paid one offer.

Easy To Use User Interface – Goat Simulator Android game has got very clean and easy to the user interface. There is nothing hidden in this game and you can just start playing it right after installing. The main aim is to destroy everything that comes in your way and create chaos in the town. You can also use helicopters to drop your goat in the town and start your destruction from wherever you like.

APK File Information

App NameGoat Simulator APK
File Size16.3MB + 508MB
Latest Versionv1.4.18
Android VersionAndroid 4.1 and above
DeveloperCoffee Stain Publishing
Last UpdatedMay 2019
Total Downloads10M+

Download

Now you know much about Goat Simulator APK and its time to provide you links for Goat Simulator APK download. Do note that this is about 16MB in size, but if you want then you can also download the data file to get more resources of the game. Else you will have to download them later after installing it. We have shared the Goat Simulator APK full version below and it requires manual installation. If you don’t know how to install APK files on Android then you can follow the steps mentioned below.

   Download Goat Simulator APK

   Download Goat Simulator OBB

  • First of all open Android Settings -> Security Settings.
  • Enable “Install Apps From Unknown Sources” under Device Administration tab.

Install Apps From Unknown Sources

  • Click on the above link to do Goat Simulator MOD APK download.
  • Save both of the files in your device storage.
  • Navigate to Download folder and click on the APK file.
  • Tap on Install and wait for the installation to finish.
  • Once it is done, don’t open the game.
  • Now copy and extract the contents of Goat Simulator OBB file in Android/OBB folder.
  • Simply, open the game from home screen shortcut and start playing it without additional downloads.

Screenshots

Goat Simulator Latest Version

Goat Simulator App Download

Goat Simulator APK OBB

Goat Simulator APK Download

Goat Simulator Android APK

Final Words

So this is all about Goat Simulator game APK and we hope you are able to download latest Goat Simulator MMO APK on your Android devices. Though this game is not new, still it is very popular around the world. There are many people out there who are looking for Goat Simulator APK MOD, but there is nothing like that available, so beware. This game is fun and you won’t need a hack APK to unlock something in it.

If you are looking for Goat Simulator payday APK or Goat Simulator waste of space APK then keep visiting Latest MOD APK as we are going to share them soon. We will also keep updating the link to download Goat Simulator latest version APK in this post. If you are facing any issues in downloading or using this game then ask us for help via comments below.

Leave a Comment