شعار Gspace

Gspace APK

v2.1.1

JR TECHNOLOGY LIMITED

يتيح Gspace لمستخدمي Huawei الحصول على العديد من تطبيقات Google على هواتفهم الذكية.

تحميل APK

المزيد حول Gspace

الاسم

جي سبيس

اسم الحزمة

com.gspace.android

الاختصاص

الأدوات  

التجريبية

2.1.1

المقاس

8.52 MB

يتطلب الروبوت

5.0 وما فوق

آخر تحديث

يناير ٢٠١٦

معدل

5 / 5. عدد الأصوات: 1

يوفر Gspace Apk للمستخدمين إمكانية الوصول لاستخدام جميع التطبيقات المستندة إلى Google وغير المستندة إلى Google بأكثر من حساب واحد. إنه يشبه مساحة إضافية في هاتفك المحمول حيث يمكنك استخدام جميع التطبيقات دون الحاجة إلى تنزيلها. بمجرد حذف تطبيق Gspace ، سيتم حذف جميع تطبيقاتك في هذا التطبيق أيضًا.

يطلب Gspace Apk إذنًا للاتصال بالملفات المحلية واستخدامها لمساعدتك في استخدام جميع التطبيقات بنجاح. يمكن للجوال ، الذي لا يحتوي على تطبيق قائم على Google ، استخدام هذا التطبيق لاستخدام تطبيقات مثل Gmail ، و Youtube ، و Facebook ، وصور Google ، ومستندات Google ، وما إلى ذلك. يمكنك استخدام أكثر من تطبيق واحد في Gspace مع حسابات متعددة في وقت واحد.

يحتوي هذا التطبيق على جميع التطبيقات الأساسية التي يمكن استخدامها بنقرة واحدة. سرعة التنزيل أفضل مقارنة بمتاجر App Play. تم تصميم Gspace apk خصيصًا لهواتف Huawei الذكية لأن Google أوقفت خدماتها لهواتف Huawei بعد عام 2019 بسبب الحظر الأمريكي على أجهزة Huawei. في تطبيق Gspace ، يمكنك تغيير سمة التطبيق إلى الوضع المظلم أو وضع الإضاءة حسب اختيارك.

الميزات الرئيسية لتطبيق Gspace Apk:

يوفر Gspace Apk مساحة لاستخدام جميع التطبيقات المستندة إلى Google لأجهزة Huawei. يشغل هذا التطبيق بشكل أساسي مساحة 100 ميجابايت كحد أقصى في إمكاناته. اقرأ الميزات التفصيلية لـ Gspace apk أدناه:

  • قاعدة بيانات ضخمة من التطبيقات

يمكنك العثور على جميع التطبيقات الموجودة في متجر Google play. يحتوي هذا التطبيق على كل من تطبيقات Google وغير المستندة إلى Google والتي يمكن تنزيلها واستخدامها في تطبيق Gspace. عندما يتم تنزيل هذا التطبيق في Gspace ، فإنه يظل في ذلك التطبيق ويتم حذفه بمجرد إزالة هذا التطبيق من أجهزتك.

تطبيق Gspace APK

  • تحميل سريع

تتيح لك تطبيقات Gspace تنزيل التطبيقات بشكل أسرع نظرًا لأنه يتم تحميلها في الفضاء وليس في الجهاز. بشكل عام ، عندما نقوم بتنزيل التطبيقات ، يتم حفظ بياناتها في أجهزتنا كذاكرة تخزين مؤقت وملفات ، ولكن هنا يتم حفظ جميع البيانات في Gspace.

تطبيق Gspace

  • استخدم حسابات متعددة في وقت واحد

يمكن للمستخدمين من خارج Huawei أيضًا استخدام هذا التطبيق بشكل عام لاستخدام حسابات متعددة في وقت واحد. لا يمكنك استخدام حسابين في نفس التطبيق إذا قمت بتنزيل أي تطبيق من متجر play. ولكن عند استخدام تطبيق Gspace ، فمن دون شك ، يمكن للمستخدمين استخدام جميع التطبيقات في متناول أيديهم.

GSpace

  • تثبيت الخصوصية

يعد تثبيت التطبيقات في Gspace apk خاصًا بالتطبيق بشكل خاص حيث لا يتم حفظ بياناته في التطبيق بشكل منفصل. في الواقع ، يمكن أن يؤدي استخدام Gspace إلى حل مشاكلك المتمثلة في عدم وجود تطبيقات Google ولكن حذف هذا التطبيق يؤدي أيضًا إلى مسح التطبيقات المستخدمة في تطبيق Gspace.

نزاع هواوي وجوجل

Huawei Gspace dowlnoad

في عام 2019 دخلت الإدارة الأمريكية والصين في خلاف سياسي أدى إلى حظر المنتجات الصينية في الولايات المتحدة بشكل جماعي. تم استدعاء Huawei من قبل الإدارة الأمريكية للتجسس لأن هذه العلامة التجارية تنتمي إلى الصين. بعد أن طلب المسؤول الأمريكي الحظر المفروض على هواتف Huawei ، قامت Google والتطبيقات الأخرى الموجودة في الولايات المتحدة بإزالة منتجها من هواتف Huawei الذكية.

بعد حظر جميع التطبيقات المستندة إلى Google مثل Gmail ومستندات Google وجداول Google و Google Playstore وما إلى ذلك ، بالإضافة إلى التطبيقات غير التابعة لـ Google مثل Facebook و WhatsApp و Twitter و Youtube و Snapchat. لقد حان Gspace لمساعدة Huawei ، حيث يمكن للمستخدمين استخدام التطبيق بشكل أساسي دون تنزيله.

الأجهزة الداعمة لتطبيق GSpace:

  1. هواوي Y6p
  2. هواوي Y5p
  3. هواوي نوفا 8 برو 4 جي / 5 جي
  4. هواوي نوفا 8
  5. هواوي ماتي 40 إي
  6. هواوي Y7a
  7. هواوي Y9a
  8. هواوي Y8p
  9. هواوي Y8s
  10. هواوي نوفا 7 برو 5 جي
  11. Huawei Nova 7 5G
  12. هواوي Y7p
  13. هواوي نوفا 7i
  14. هواوي Y6s 2019
  15. Huawei Nova 6 4G / 5G
  16. هواوي Y9s
  17. Huawei Mate 30 Pro 5G
  18. هواوي ماتي 30
  19. Huawei Nova 5i Pro
  20. هواوي نوفا 5T
  21. هواوي ماتي شنومكس برو
  22. Huawei Mate 40 Pro +
  23. هواوي P40 4G / 5G
  24. هواوي P40 لايت 5G
  25. Huawei Mate X2 (قابل للطي)
  26. هواوي نوفا 7 SE 5G
الخلاصة:

تطبيق Gspace عبارة عن مساحة خاصة حيث يمكنك بشكل خاص تنزيل تطبيقات Google واستخدامها مع العديد من الحسابات. يستخدم هذا التطبيق بشكل عام لمساعدة مستخدمي هواتف Huawei باستخدام التطبيقات المستندة إلى Google نظرًا لأن هذه التطبيقات محظورة. قم بتنزيل Gspace واستخدم التطبيقات من Google AppStore مثل Gmail و Facebook و Youtube وغير ذلك الكثير.

1 فكر في "Gspace"

اترك تعليق

Gspace logo

Gspace APK

v2.0.8

JR TECHNOLOGY LIMITED

Gspace lets Huawei users have many google apps on their smartphones.

Download APK

More About Gspace

Name

Gspace

Package Name

com.gspace.android

Category

Tools  

Version

2.0.8

Size

8.52 MB

Requires Android

5.0 and up

Last Updated

November 18,2022

Rate

0 / 5. Vote count: 0

The Gspace Apk provides users access to use all google and non-google based apps with more than one account. It is just like an extra space in your mobile where you can use all apps without even downloading them. Once you delete the Gspace App, all of your apps in this app will get deleted too.

Gspace Apk asks permission to call and use the local files to help you use all apps successfully. Mobile, which doesn’t have google based app, can use this app to use apps like Gmail, Youtube, Facebook, Google images, Google docs, etc. You can use more than one app in Gspace with multiple accounts at one time.

This app has all the essential apps which can be used with one click. The download speed is better compared to App Play stores. Gspace apk is specially made for Huawei smartphones because google discontinued its services for Huawei mobiles after 2019 due to the American ban on Huawei devices. In Gspace App, you can change the app theme to dark mode or light mode as per your choice.

Key Features of Gspace Apk:

Gspace Apk provides a space to use all google based apps for Huawei devices. This app basically takes 100 MB space maximum at its potential. Read detailed features of the Gspace apk below:

  • Massive database of apps

You can find all apps which are present in the Google play store. This app has both google and non-google based apps which can be downloaded and used in the Gspace app. When this app is downloaded in Gspace, it stays in that app and gets deleted once you remove this app from your devices.

Gspace Apk

  • Fast Download

Gspace apps let you download apps quicker since it is loaded in space, not in the device. Generally, when we download apps, their data is saved in our device as cache and files, but here all the data is saved in Gspace.

Gspace App

  • Use multiple accounts at a time

Non-Huawei users can also use this app generally to use multiple accounts at a time. You cannot use two accounts in the same app if you download any app from the play store. But when you use Gspace app, without a doubt, all apps can be used by users at their fingertips.

GSpace

  • Privacy Installation

The installation of apps in Gspace apk is especially private to the app as its data is not saved in the app separately. Indeed having Gspace can solve your problems of not having google apps but deleting this app also erases the apps used in the Gspace app.

Huawei and Google dispute

Huawei Gspace dowlnoad

In 2019 American administration and china went into a political disagreement which led to the banning of Chinese products in the USA at mass. Huawei has been called out by the American administration for spying because this brand belongs to china. After the American admin asked for the ban on Huawei mobile, thereupon Google and other US-based apps removed their product from Huawei smartphones.

After all Google-based apps like Gmail, Google docs, Google sheets, Google Playstore, etc., as well as non-google app like Facebook, WhatsApp, Twitter, Youtube, and Snapchat has been banned. Gspace has come to assist Huawei, where users can basically use the app without even downloading it.

GSpace app Supportive devices:

  1. Huawei Y6p
  2. Huawei Y5p
  3. Huawei Nova 8 Pro 4G/5G
  4. Huawei Nova 8
  5. Huawei Mate 40E
  6. Huawei Y7a
  7. Huawei Y9a
  8. Huawei Y8p
  9. Huawei Y8s
  10. Huawei Nova 7 Pro 5G
  11. Huawei Nova 7 5G
  12. Huawei Y7p
  13. Huawei Nova 7i
  14. Huawei Y6s 2019
  15. Huawei Nova 6 4G/5G
  16. Huawei Y9s
  17. Huawei Mate 30 Pro 5G
  18. Huawei Mate 30
  19. Huawei Nova 5i Pro
  20. Huawei Nova 5T
  21. Huawei Mate 40 Pro
  22. Huawei Mate 40 Pro+
  23. Huawei P40 4G/5G
  24. Huawei P40 Lite 5G
  25. Huawei Mate X2 (foldable)
  26. Huawei Nova 7 SE 5G
Conclusion:

Gspace app is a private space where you can especially download and use google apps with many accounts. This app is generally used to assist Huawei mobile users with google based apps since those apps are banned. Download Gspace and use apps from Google AppStore such as Gmail, Facebook, Youtube and much more.

Leave a Comment