شعار Instagram الذهبي

Instagram Gold APK

v2.90

Abu3rab

Instagram Gold هو إصدار متقدم من Instagram حيث يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو والمنشورات.

تحميل APK

المزيد عن Instagram Gold

الاسم

انستغرام الذهب

اسم الحزمة

com.instagram.android

الاختصاص

Communication  

التجريبية

2.90

الحجم

60 MB

يتطلب الروبوت

4.4 وما فوق

آخر تحديث

16 نوفمبر، 2022

معدل

4 / 5. عدد الأصوات: 28

لطالما كان Instagram هو الأولوية الأولى للأشخاص عندما يتعلق الأمر بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو. هناك مليارات الأشخاص الذين يستخدمون Instagram وهذا يجعله ميزة أخرى للمستخدمين للوصول إلى المزيد من الأشخاص.

أطلق Instagram أدوات لحسابات الأعمال والحسابات الاحترافية التي تساعد المستخدم في الوصول إلى المزيد من العملاء وتحقيق أفضل استخدام للمنصة. ومع ذلك ، هناك العديد من الأشياء التي لا تزال مفقودة منه حتى من منظور المستخدم العادي. للتخلص من هذه المشكلة ، تم إطلاق العديد من تطبيقات Instagram MOD ومن بينها Instagram Gold.

هنا في هذا المنشور ، سنخبرك بكل شيء عن Instagram Gold APK لنظام Android وسنوفر لك أيضًا رابطًا لتنزيله. نظرًا لأن التطبيق عبارة عن نسخة معدلة من تطبيق رسمي ، فلا يمكن استضافته في متاجر التطبيقات الرسمية للأجهزة مثل Apple App Store أو Amazon App Store أو Google Play Store.

إذا كنت بحاجة إلى InstaGold APK لنظام Android ، فسيتعين عليك استخدام مواقع ويب تابعة لجهات خارجية مثلنا. بينما توفر العديد من مواقع الويب روابط للقيام بتنزيل Instagram Gold pro APK ، فإننا نوصيك بالبقاء على اتصال واستخدام موقعنا الإلكتروني لأننا نتحقق من كل ملف قبل توفيره على هذا الموقع.

ميزات GB Instagram Plus Gold APK

أفضل تطبيق Instagram MOD

انستغرام الذهب

أحد أفضل الأسباب لتنزيل أحدث إصدار من GB Instagram Gold APK هو أنه أحد أفضل تطبيقات Instagram Mod المتاحة الآن. هناك العديد من الميزات المضافة إليه والتي لا يمكن العثور عليها في أي تطبيق Instagram MOD مماثل.

يمكنك الاستفادة من ميزة "الرد التلقائي" التي تتيح لك إرسال رسالة محددة مسبقًا إلى كل من يرسل إليك رسالة. لا يمكن تخصيص هذا الخيار فقط ولكن يمكنك إضافة العديد من الرسائل كما تريد. أيضًا ، هناك خيار متاح يسمح لك بتمييز الرسائل وعدم قراءتها حتى بعد قراءتها.

استخدم العديد من الأدوات

انستغرام الذهب

بخلاف تطبيق Instagram الرسمي ، هناك العديد من الأدوات المفيدة المتوفرة في هذا التطبيق لمستخدمي Instagram العاديين أيضًا. يمكنك إخفاء قصص من أشخاص محددين أو مشاهدة قصص لأشخاص آخرين دون إخبارهم بذلك.

أيضًا ، يمكن تشغيل مقاطع فيديو Instagram الموجودة على هذا التطبيق باستخدام تطبيقات مشغل الفيديو الخارجية على جهازك. عندما تزور أي ملف تعريف باستخدام Instagram Gold MOD APK هذا ، يخبرك التطبيق ما إذا كان الشخص يتابعك أم لا. هذه الميزة مفيدة حقًا للأشخاص الذين يقومون بتشغيل الصفحات على Instagram. هناك العديد من الميزات التي يمكنك اكتشافها بعد تجربة هذا التطبيق بنفسك.

نسخ / لصق بدون إعلانات

انستغرام الذهب

هذه بالتأكيد مشكلة خطيرة على Instagram لأنها لا تسمح لك بنسخ السيرة الذاتية والتعليقات التوضيحية وحتى تعليقات أي شخص. للتخلص من هذه المشكلة ، أضاف Instagram Gold وظيفة لنسخ ولصق أي شيء من السيرة الذاتية أو التعليق أو حتى التسمية التوضيحية لملفات التعريف الأخرى.

ميزة أخرى جيدة هي زر الترجمة الذي يسمح لك بترجمة محتوى النص إلى لغتك الأم التي حددتها في حساب Instagram الخاص بك. لا توجد إعلانات في هذا التطبيق والتي تشبه الكرز على الكعكة تمامًا. لذلك ، لا تنتظر وقم بتنزيل Instagram Pro Gold APK اليوم للاستمتاع بهذه الميزة الرائعة.

المدمج في تنزيل

انستغرام الذهب

لقد ولت تلك الأيام التي كان عليك فيها استخدام مواقع وأدوات وتطبيقات تنزيل Instagram. بعد إجراء تنزيل Instagram Plus Gold APK ، لن تحتاج إليها لأن هذا التطبيق يأتي مع وظيفة تنزيل مضمنة. سيكون لكل صورة وفيديو وحتى صورة الملف الشخصي لأي حساب خيار التنزيل بجانبها.

بنقرة واحدة فقط ، يمكنك تنزيل ملفات الوسائط هذه وحفظها على مساحة تخزين جهازك. يمكنك أيضًا تحديد الجودة التي تريد تنزيلها. تذكر أن ميزة التنزيل لن تعمل مع التنزيلات المجمعة إذا كنت تفكر في تنزيل مقاطع فيديو أو بكرات أو صور مجمعة.

مجاني وآمن تمامًا

انستغرام الذهب

على الرغم من كونه تطبيق MOD ، فإن تطبيق Instagram Gold لنظام Android آمن للغاية ومجاني تمامًا للاستخدام. تطلب العديد من مواقع الويب من المستخدمين إكمال استطلاع أو دفع رسوم رمزية للحصول على ملف التثبيت. على الرغم من أنه لا يتعين عليك فعل أي شيء من هذا القبيل لأن التطبيق متاح مجانًا في كل مكان.

لقد قدمنا ​​رابطًا مباشرًا لتنزيل Instagram Gold APK 2022 وهو أيضًا أحدث إصدار من هذا التطبيق. إذا كنت تبحث عن طرق لزيادة استخدام Instagram ، فعليك بالتأكيد استخدام Instagram Gold Android APK. قريبًا ، ستأتي العديد من الميزات الجديدة لهذا التطبيق ، وفقًا للمطور.

لقد أخبرناك كثيرًا عن Instagram Gold Premium APK ونأمل أن تكون قد فهمت سبب كونه أفضل ومختلف عن تطبيق Instagram الرسمي. إذا كنت مستعدًا لتنزيل أحدث إصدار من Instagram Gold ، فيمكنك استخدام الرابط المذكور أدناه ولكن تذكر أن هذا التطبيق يتطلب التثبيت اليدوي.

إذا قمت بتثبيت ملف APK من قبل على جهاز Android ، فيمكنك اتباع نفس الإجراء لتثبيت هذا التطبيق على أجهزة Android والأجهزة اللوحية الخاصة بك. ومع ذلك ، إذا كنت جديدًا على هذه الأنواع من ملفات التثبيت ، فنوصيك باتباع دليل تثبيت Instagram Gold APK 2022 المنشور أدناه.

كيفية تثبيت Instagram Gold APK

  • بادئ ذي بدء ، افتح إعدادات Android.
  • الآن ، انتقل إلى إعدادات الأمان وقم بتمكين خيار "تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة".
  • استخدم الرابط المذكور أعلاه للحصول على ملف Instagram Gold APK.
  • انقر فوق ملف APK الذي تم تنزيله وانقر فوق تثبيت.
  • انتظر حتى تنتهي العملية.
  • بمجرد الانتهاء من ذلك ، قم بتسجيل الدخول باستخدام بيانات اعتماد Instagram الخاصة بك وأنت على ما يرام.

لقطات Instagram Gold Gold Premium APK

كلمات أخيرة

هناك العديد من التطبيقات المتاحة مثل Instagram Aero Gold APK ولكن هذا التطبيق يعمل بشكل أفضل بين الجميع ، ولهذا السبب قمنا بمشاركته. نأمل أن تتمكن من تنزيل Instagram Plus Gold APK من هذه الصفحة والتطبيق يعمل بشكل جيد بالنسبة لك. يمكنك أيضًا استخدام Instagram MODS الأخرى إذا كنت لا تحب هذا.

نحن نبحث باستمرار عن إصدارات جديدة من هذا التطبيق وسنقوم بتحديث هذا المنشور إذا وجدنا أيًا منها. يمكنك الاستمرار في زيارة هذه الصفحة لتنزيل أحدث إصدار من تطبيق Instagram Gold وقراءة المزيد من التحديثات عنه. إذا كنت تواجه أي مشكلات في استخدام هذا التطبيق أو تثبيته ، فلا تتردد في الاتصال بنا عبر التعليقات أدناه.

فكرتان حول "Instagram Gold"

  1. أرغب في إنشاء ستة حسابات ، هل هذا جيد لأنني لا أريد حظر أحدهم ، فأنا بحاجة إلى ستة حسابات لنشر أشياء مختلفة

    رد

اترك تعليق

LatestModApks

Instagram Gold APK

v2.75

Abu3rab

Instagram Gold is an advanced version of Instagram where you can download videos and posts.

Download APK

App Info

Name

Instagram Gold

Package Name

com.instagram.android

Category

Communication  

Version

2.75

Size

66.2 MB

Requires Android

4.4 and up

Last Updated

September 5, 2022

Rate

4.1 / 5. Vote count: 16

Instagram has always been the first priority of people when it comes to sharing both images and videos. There are billions of people out there who are using Instagram and that makes it another advantage for users to reach more people.

Instagram has launched tools for Business and Professional accounts that help a user in reaching more customers and making the best use of the platform. However, there are many things that are still missing from it even from a normal user’s perspective. To get rid of this issue, various Instagram MOD applications have been launched and Instagram Gold is one among them.

Here in this post, we are going to tell you everything about the Instagram Gold APK for Android and will also provide you with the link to download it. Since the app is a modified version of an official app, it can’t be hosted on official app stores of devices like the Apple App Store, Amazon App Store, or the Google Play Store.

If you need InstaGold APK for Android, then you will have to use third-party websites like us. While many websites are providing links to do Instagram Gold pro APK download we will recommend you to stay connected and utilize our website because we verify each file before providing it on this website.

Features of GB Instagram Plus Gold APK

Best Instagram MOD

One of the best reasons to do GB Instagram Gold APK download latest version is because it is one of the best Instagram Mod applications available right now. There are so many features added to it that can’t be found in any other similar Instagram MOD application.

You can take advantage of the “Auto-Reply” feature that allows you to send a pre-defined message to everyone who messages you. Not only this option can be customized but you can add as many messages as you want. Also, there’s an option available that allows you to mark messages and unread them even after reading them.

Utilize Many Tools

Unlike the official Instagram app, there are many helpful tools available in this app for normal Instagram users too. You can hide stories from specific people or watch stories of other people without letting them know.

Also, the Instagram videos on this app can be played with external video player applications on your device. When you visit any profile using this Instagram Gold MOD APK, the application tells you if the person follows you or not. This feature is really helpful for people running pages on Instagram. There are many more features that you can find out after trying this app yourself.

Copy/Paste Without Ads

This is definitely a serious issue on Instagram as it does not allow you to copy bio, caption, and even the comments of anyone. To get rid of this problem, Instagram Gold has added the function to copy and paste anything from the bio, comment, or even the caption of other profiles.

Another good feature is the Translate button which allows you to translate the text content into your native language that you’ve selected in your Instagram account. There are no ads in this application which is just like the cherry on the cake. So, don’t wait and do Instagram Pro Gold APK download today to enjoy this amazing feature.

Built-in Downloader

Gone are those days when you had to use Instagram downloader websites, tools, and apps. After doing Instagram Plus Gold APK download, you won’t need them because this app comes with a built-in downloader function. Every photo, video, and even the profile picture of any account will have an option to download beside it.

With just a single click, you can download and save those media files to your device’s storage. You can also specify the quality you want to download. Remember that the downloader feature will not work for batch downloads in case you are thinking of downloading videos, reels, or images in bulk.

Completely Free & Safe

Despite being a MOD application, the Instagram Gold app for Android is very safe and completely free to use. Many websites are asking users to complete a survey or pay a nominal fee to get the installation file. Though you don’t have to do anything like that because the app is available for free everywhere.

We have provided a direct link to do Instagram Gold APK download 2022 which is also the latest version of this app. If you are looking for ways to step up your Instagram usage, then you should definitely use Instagram Gold Android APK. Soon, many new features are coming to this app, according to the developer.

We have told you much about the Instagram Gold premium APK and we hope you have understood why it is better and different from the official Instagram app. If you are ready to download Instagram Gold’s latest version then you can use the link mentioned below but remember that this app requires manual installation.

If you have installed an APK file before on an Android device, then you can follow the same procedure to install this application on your Android mobile and tablet devices. However, if you are new to these types of installation files, we will recommend you to follow our Instagram Gold APK 2022 installation guide posted below.

How to install Instagram Gold APK

  • First of all, open Android Settings.
  • Now, go to Security Settings and enable the “Install Apps From Unknown Sources” option.
  • Use the link mentioned above to get the Instagram Gold APK file.
  • Click on the downloaded APK file and tap on Install.
  • Wait for the process to finish.
  • Once it is done, log in with your Instagram credentials and you are good to go.

Instagram Gold Gold Premium APK Screenshots

Final Words

There are many apps like Instagram Aero Gold APK available out there but this app works best among all, that is why we have shared it. We hope you are able to do Instagram Plus Gold APK download from this page and the app is working fine for you. You can also use other Instagram MODS if you don’t like this one.

We are constantly looking for new versions of this app and will update this post if we find any. You can keep visiting this page to do Instagram Gold app download latest version and read more updates about it. If you are facing any issues in using or installing this application, feel free to contact us via the comments below.

1 thought on “Instagram Gold”

Leave a Comment