شعار TextNow

TextNow APK

v22.45.1.0

Enflick, Inc.

يساعدك TextNow على إرسال الرسائل والمكالمات الصوتية والمرئية إلى أرقام دولية مجانًا بأرقام هواتف محمولة فريدة.

تحميل APK

المزيد حول TextNow

الاسم

TextNow

اسم الحزمة

com.enflick.android.TextNow

الاختصاص

التواصل الإجتماعي  

التجريبية

22.45.1.0

الحجم

2.6 MB

يتطلب الروبوت

عدد العمليات الجراحية أكثر

آخر تحديث

نوفمبر ٢٠٢٠

معدل

0 / 5. عدد الأصوات: 0

تم إطلاق TextNow Apk في البداية كتطبيق لنقل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت (VoIP) في عام 2009. بهدف تزويد المستخدمين برقم هاتف أمريكي. والتي يمكن استخدامها لإجراء مكالمات أو إرسال رسائل نصية باستخدام Wi-Fi. منذ ذلك الحين ، توسعت إلى MVNO حقيقي (مشغل شبكة افتراضية متنقلة). يقوم بذلك بمساعدة الخدمة الخلوية Nationwide Sprint Network المتوفرة في الولايات المتحدة لتوفير تغطية لاسلكية لهواتفك الذكية.

TextNow APK

تطبيق TextNow هو تطبيق لنظام Android يوفر رقم هاتف مجاني للاتصال وكذلك الرسائل النصية. تم تصميم هذا التطبيق أساسًا للاستخدام في أمريكا الشمالية على وجه التحديد. بمجرد إنشاء حساب على TextNow ، ستحصل على سلسلة من الأرقام للاختيار من بينها. يمكنك استخدام هذا الرقم لإرسال رسائل نصية وإجراء مكالمات هاتفية في الولايات المتحدة وكندا.

تطبيق TextNow

يمكن لمستخدمي تطبيق TextNow التواصل بسهولة مع الأصدقاء والعائلة من خلال TextNow باستخدام تطبيق Textnow. يمكنك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع أي تطبيق مراسلة آخر. تقدم TextNow أيضًا مكالمات مجانية غير محدودة في الولايات المتحدة وكندا. 

 

ميزات TextNow APK:

مكالمات دولية مجانية

  1. رقم الهاتف المجاني: فقط قم بالتسجيل في TextNow واحصل على أرقام الهواتف في أي رمز منطقة للمحليات الأمريكية. حتى تتمكن من الحصول على الرقم الذي تختاره برموز المنطقة المرغوبة.
  2. خطوط متعددة: يتيح لك TextNow إضافة خطوط ناسخ متعددة بدون عقد ، ولا تحتاج حتى إلى تغيير أي بطاقات SIM أو بطاقات SIM إضافية. إنها أسهل طريقة لإدارة أرقام هواتف متعددة على جهاز واحد باستخدام بطاقة SIM واحدة.
  3. مكالمات ورسائل نصية غير محدودة: TextNow ليس له حدود على المكالمات والرسائل النصية. لذلك ، يمكنك الاتصال بأكبر قدر ممكن وإرسال الرسائل النصية بقدر ما تريد دون أي تكلفة على الإطلاق. انه مجانا!
  4. استمتع بمكالمات ورسائل قصيرة مجانية عبر شبكة WiFi أو البيانات الخلوية ، تتوفر ميزة مماثلة على Whatsapp.
  5. لا حاجة إلى أن يكون لدى أجهزة الاستقبال تطبيق TextNow: لا تحتاج جهات الاتصال الخاصة بك إلى تطبيق TextNow لتلقي مكالماتك ورسائلك النصية. يمكنك الاتصال بأي شخص في الولايات المتحدة وكندا سواء كانوا يستخدمون TextNow أم لا.
  6. رقم هاتف مؤقت: يوفر لك TextNow رقم هاتف إضافي يمكنك اختياره لحماية خصوصيتك.
  7. ابق على اتصال عندما يكون هاتفك خارج الخدمة: نظرًا لأن التطبيق يعمل على شبكة wifi ، يمكنك الاتصال وإرسال الرسائل النصية عبر أي جهاز. حتى لو لم يكن هاتفك متاحًا ، فإن TextNow يساندك.
  8. اختر رقم هاتف حصري: يتيح لك TextNow اختيار الأرقام المميزة التي قد لا تكون متاحة في أي مكان آخر.
  9.  تواصل مع جميع أنحاء العالم عبر التطبيق: يمكنك الاتصال بأي شخص في الولايات المتحدة وكندا ، بينما يمكن الاتصال بالآخرين عبر المحادثة بين التطبيق والتطبيق. خدمة الهاتف في جميع أنحاء العالم غير متاحة بخلاف المحادثة بين التطبيق والتطبيق.

 

الخلاصة: 

TextNow هو تطبيق رائع للاتصال وإرسال الرسائل النصية في الولايات المتحدة وكندا. يمكنك الحصول على رقم هاتف جديد بدون أي شريحة ومكالمات ورسائل عبر الإنترنت مجانًا. يمكنك أيضًا تغيير رقم هاتفك المحمول وقتما تشاء وإرسال رسائل نصية ومكالمات صوتية ومكالمات فيديو لأي شخص دوليًا مجانًا.

اترك تعليق

Shubham

TextNow APK

v22.33.0.2

Enflick, Inc.

TextNow helps you send messages, Audio and Video call to international numbers free of cost with unique mobile numbers.

Download APK

App Info

Name

TextNow

Package Name

com.enflick.android.TextNow

Category

Social  

Version

22.33.0.2

Size

158 MB

Requires Android

4.4+

Last Updated

August 23,2022

Rate

0 / 5. Vote count: 0

TextNow Apk was initially launched as a Voice over Internet Protocol (VoIP) app in the year 2009. With the aim of providing users with a U.S. phone number. Which could be used to make calls or text using Wi-Fi. Since then, it has expanded into a true MVNO (mobile virtual network operator). It does this with the help of Nationwide Sprint Network cellular service that is available in the US to provide wireless coverage for your smartphones.

TextNow Apk

TextNow app is an app for Android that provides a free phone number for calling as well as texting. This app was basically designed for usage in North America specifically. Once you create an account on TextNow, you get a series of numbers to choose from. You can use this number to send text messages and make phone calls in the US and Canada.

TextNow App

TextNow app users can easily connect with friends and family through TextNow using the Textnow app. You can share photos and videos to any other IM app. TextNow also offers free unlimited calls in the US and Canada. 

 

Features of TextNow APK:

free international calls

  1. FREE Phone number: just sign up on TextNow and get phone numbers in any area code for the US localities. So you can get the number of your choice with desired area codes.
  2. Multiple lines: TextNow lets you add multiple burner lines without a contract, and you don’t even need to change any SIM cards or extra SIM cards. It’s the easiest way to manage multiple phone numbers on one device with a single SIM card.
  3. Unlimited calling and texting: TextNow has no limits on calls and texts. So, you can call as much as you can and text as much as you want at no cost whatsoever. It’s free!
  4. Enjoy free calls & SMS via WiFi or cellular data, a similar feature is available on Whatsapp.
  5. No need for receivers to have the TextNow app: Your contacts don’t need to have the TextNow app in order to receive your calls and texts. You can contact anyone in the US and Canada whether they use TextNow or not.
  6. A temporary phone number: TextNow provides you with an extra phone number that you can choose to protect your privacy.
  7. Stay connected while your phone is out of service: as the app works on wifi, you can call and text via any device. Even if your phone is not available, TextNow has got your back.
  8. Choose an exclusive phone number: TextNow lets you Choose vanity numbers that may not be available elsewhere.
  9.  Connect worldwide via the app: you can connect to anyone in the US and Canada, while others can be contacted via app-to-app conversation. Worldwide Phone service is not available other than the app-to-app conversation.

 

Conclusion: 

TextNow is a great app for calling and texting in the US and Canada. You can get a new phone number without any sim and call and text via the internet for free. You can also change your mobile number whenever you want and text, audio call, as well as video call anyone internationally for free.

Leave a Comment